يتواجه فريقان يفصل بينهما 15 مركزًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، على ملعب تيرف مور، يوم السبت، حيث يستضيف بيرنلي فريق توتنهام هوتسبر .

بينما تغلب رجال فينسنت كومباني على مشاكلهم في الدوري الممتاز أمام فريق واحد في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في منتصف الأسبوع، ستستمر مسيرة توتنهام الخالية من الألقاب لبضعة أشهر أخرى على الأقل بفضل خسارتهم أمام فولهام .

على الرغم من حصوله على لقب البطولة الموسم الماضي، إلا أن بيرنلي بقيادة كومباني لم يترك بصمته بعد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ حصوله على ترقية فورية إلى وقت كبير، وأثبتت فترة الراحة لمدة أسبوعين بين زيارتي مانشستر سيتي وأستون فيلا أنها لا معنى لها إلى حد كبير. .

نظرًا للتطوير الكبير لطريق كينيلورث في لوتون تاون، كان أمام بيرنلي 16 يومًا للتعافي لمواجهة فيلا المدرب أوناي إيمري في نهاية الأسبوع الماضي، لكن هدفين من ماتي كاش وهدف من التوقيع الجديد موسى ديابي سجل لايل فوستر في الدقيقة 47. استجابة غير منطقية.

يحتل بالفعل مكانًا في منطقة الهبوط - على الرغم من أنه لعب مباراة أقل من جميع الفرق الموجودة بجانب زملائه الصاعدين لوتون - تمكن بيرنلي على الأقل من رفع الروح المعنوية بفوزه على نوتنغهام فورست 1-0 في معركة الدور الثاني لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في عام 2018. منتصف الأسبوع، رغم أنهم تأخروا في التقدم عبر هدف زكي عمدوني .

لقاء مع القاتل العملاق في الدوري الثاني سالفورد سيتي - الذي أرسل ليدز يونايتد بركلات الترجيح - سينتظر قريبًا بيرنلي، الذي تتمثل أولويته الأولى في إنهاء سلسلة من ست مباريات بدون فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز تمتد حتى أبريل 2022.

من الصعب أن تصبح الأمور أسهل بالنسبة لبيرنلي بعد فترة التوقف الدولية أيضًا، حيث يجب على كلاريت اختبار قوتهم ضد مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد قبل نهاية الشهر، ويسافر توتنهام إلى تورف مور بأكثر من نقطة لإثباتها.

قضى المشجعون المتنافسون يومًا ميدانيًا خلال مباراة توتنهام في الدور الثاني لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع فولهام مساء الثلاثاء، حيث دخل فريق بوستيكوجلو الذي تغير كثيرًا في فترة الاستراحة مواجهًا عجزًا بنتيجة 1-0 من هدف ميكي فان دي فين في مرماه قبل جهد نادر . من ريتشارليسون رسم مستوى Lilywhites.

لاحت في الأفق ركلات الترجيح، وبينما سجل فريق كوتيجرز جميع ركلات الجزاء الخمس، تصدى ماريك روداك لحارس دافينسون سانشيز ، ليعاني توتنهام من آخر مرة في سلسلة طويلة من الخروج المبكر من الكأس، مما أغلق طريقًا واحدًا أمام لقب كبير بعيد المنال في هذه العملية.

ليس لدى رجال بوستيكوجلو الوقت الكافي للتفكير في ما كان يمكن أن يحدث في ويمبلي في فبراير، ولا ينبغي لهم ذلك، حيث عززت قوات الأسترالي السعيدة بالفعل مكانها على منصة التتويج في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث احتلت المركز الثالث بفضل فوزها المتتالي. فاز على مانشستر يونايتد وبورنموث.

دفعت الأهداف التي سجلها جيمس ماديسون وديان كولوسيفسكي على جانبي الاستراحة توتنهام إلى الفوز على ملعب فيتاليتي في نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي الحفاظ على خط الزوار بتسجيل هدفين على الأقل في جميع مبارياتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز مع بوستيكوجلو على رأس الفريق حتى الآن.

يهدف الآن إلى خوض أربع مباريات خارج أرضه دون هزيمة للمرة الأولى منذ أغسطس 2022، ويمتلك توتنهام ذكريات جميلة من معظم مواجهاته الأخيرة مع بيرنلي - حيث فاز بأربعة من آخر خمس مباريات بين الجانبين - على الرغم من أن رحلتهم الأخيرة إلى تيرف مور انتهت في خسارة 1-0، وبعد ذلك شكك أنطونيو كونتي بشكل لا يُنسى في قدرته على إخراج اللحن من فريقه.

أخبار الفريق

ربما لا يزال بيرنلي على قيد الحياة في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، لكن نجاحه الضئيل على نوتنغهام فورست جاء بتكلفة كبيرة، مثل كل من فيتينيو وآرون رامزي وهيالمار إيكدال . أُجبر

ويخشى كومباني أن يتعرض كل من فيتينيو وإيكدال - الذي تم نقله على نقالة - لإصابات في الركبة، على الرغم من أن خطورة مشكلتهما لا تزال غير واضحة، بينما تمكن رامسي من الخروج وهو يعرج خارج الملعب، لكن مشجعي بيرنلي ينتظرون أيضًا أخبارًا عن تشخيص حالته.

بالإضافة إلى الثلاثي المصاب حديثًا والموقوف أنس زروري ، سيتعامل بيرنلي أيضًا بدون مايكل أوبافيمي (أوتار الركبة) وداركو تشورلينوف (يشتبه في تسمم الدم)، بينما يكمل جوردان باير قائمة الغائبين الطويلة للمضيفين بسبب مشكلة في الفخذ، والتي ينبغي أن تكون التعافي بشكل كامل خلال فترة التوقف الدولية.

أبرم فريق كلاريت صفقة متأخرة مع هان نوح ماسينجو قبل إغلاق فترة الانتقالات يوم الجمعة، ويمكن أن يكون اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في أول ظهور له في نهاية هذا الأسبوع.

بالإضافة إلى بعض الغرور المتضرر، خرج توتنهام أيضًا من خسارته أمام فولهام مع بعض المخاوف الجديدة التي يجب الإبلاغ عنها، حيث تعرض ريتشارليسون لضربة في الكاحل وتعرض جيوفاني لو سيلسو لإصابة في الفخذ، مما أدى إلى استبعاده من الرحلة. إلى تورف مور.

من غير المرجح أن يشارك برينان جونسون لأول مرة هنا، لكن من المتوقع أن يكون ريتشارليسون جاهزًا لمباراة السبت، وهو أكثر مما يمكن قوله عن برايان جيل (الفخذ)، رودريجو بينتانكور (الركبة)، رايان سيسيجنون (أوتار الركبة)، وألفي. وايتمان (الكاحل).

بعد إجراء تغييرات كثيرة في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيعود بوستيكوجلو للمشاركة في ملعب تيرف مور، حيث ينضم ماديسون مجددًا إلى باب سار وإيف بيسوما المثيرين للإعجاب في ثلاثي خط الوسط الرائع.

تشكيلة بيرنلي المحتملة:

ترافورد؛ روبرتس، الدخيل، أوشيه، ديلكروا؛ مانويل، بيرج، كولين، كوليوشو؛ العمدوني، فوستر

التشكيلة الأساسية المحتملة لتوتنهام هوتسبير:

فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، أودوجي؛ ماديسون، بيسوما، سار؛ كولوسيفسكي، ريتشارليسون، الابن